كوريا
أهلآ بعشاق كوريا , إذا كانت هذه زيارتك الأولى فتفضل بالتسجيل و إذا كنت من احد اعضاء المنتدى فنرجوا من الدخول ومشاركتنا
تخيلوا ان نحن نسكن في بيت واحد - صفحة 2 Jb13085628331
كوريا
أهلآ بعشاق كوريا , إذا كانت هذه زيارتك الأولى فتفضل بالتسجيل و إذا كنت من احد اعضاء المنتدى فنرجوا من الدخول ومشاركتنا
تخيلوا ان نحن نسكن في بيت واحد - صفحة 2 Jb13085628331
كوريا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كوريا

منتدى لعشاق الفرق الكورية

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
أهلا بكي من جديد يا زائر آخر زيارة لك كانت في الأربعاء ديسمبر 31, 1969
آخر عضو مسجل sissa فمرحبا به
المواضيع الأخيرة
» اهداء ال هنو و باقي صديقاتي
تخيلوا ان نحن نسكن في بيت واحد - صفحة 2 I_icon_minitimeالسبت يونيو 14, 2014 6:12 am من طرف hanna

» هل من مرحب
تخيلوا ان نحن نسكن في بيت واحد - صفحة 2 I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 12, 2013 4:13 am من طرف hanna

» تقرير B.A.P
تخيلوا ان نحن نسكن في بيت واحد - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس ديسمبر 20, 2012 6:44 am من طرف nana

» اغنية tvxg ^^
تخيلوا ان نحن نسكن في بيت واحد - صفحة 2 I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 19, 2012 12:53 pm من طرف nana

» new friend ..
تخيلوا ان نحن نسكن في بيت واحد - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس نوفمبر 22, 2012 3:20 pm من طرف هايين

» تقرير فرقة shinhwa
تخيلوا ان نحن نسكن في بيت واحد - صفحة 2 I_icon_minitimeالإثنين نوفمبر 05, 2012 3:33 am من طرف nana

»  [news] آمبر تتخلى عن سستايلها الصبياني ؟!
تخيلوا ان نحن نسكن في بيت واحد - صفحة 2 I_icon_minitimeالجمعة نوفمبر 02, 2012 2:15 am من طرف duhaflaware

» صور انتحار الممثل park yong ha ومشاهير كوريا في الجنازة
تخيلوا ان نحن نسكن في بيت واحد - صفحة 2 I_icon_minitimeالإثنين أكتوبر 29, 2012 12:46 pm من طرف love

» كل عام وانتو بالف خير
تخيلوا ان نحن نسكن في بيت واحد - صفحة 2 I_icon_minitimeالإثنين أكتوبر 29, 2012 12:15 pm من طرف love

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
hanna - 2717
تخيلوا ان نحن نسكن في بيت واحد - صفحة 2 Vote_rcap2تخيلوا ان نحن نسكن في بيت واحد - صفحة 2 Voting_bar2تخيلوا ان نحن نسكن في بيت واحد - صفحة 2 Vote_lcap2 
Angel MiMi - 1368
تخيلوا ان نحن نسكن في بيت واحد - صفحة 2 Vote_rcap2تخيلوا ان نحن نسكن في بيت واحد - صفحة 2 Voting_bar2تخيلوا ان نحن نسكن في بيت واحد - صفحة 2 Vote_lcap2 
love korea - 899
☻ ẞἂⱤẞίề GίⱤḽ - 739
nana - 647
love - 603
عاشقه kim - 574
jaejoong - 383
هايين - 316
magic girl - 206

تخيلوا ان نحن نسكن في بيت واحد

jaejoong
hanna
الثعلب ذو الذيول التسعه
Angel MiMi
magic girl
9 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
hanna
عضو مؤسس
عضو مؤسس
hanna

تخيلوا ان نحن نسكن في بيت واحد - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: تخيلوا ان نحن نسكن في بيت واحد   تخيلوا ان نحن نسكن في بيت واحد - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد أغسطس 14, 2011 5:26 am

magic girl تنوري الغرفه والله متال
https://koria.forumalgerie.net
Angel MiMi
الشخصيات المهمه
الشخصيات المهمه
Angel MiMi

مُساهمةموضوع: رد: تخيلوا ان نحن نسكن في بيت واحد   تخيلوا ان نحن نسكن في بيت واحد - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد أغسطس 14, 2011 7:29 am

هع خفتي لكان اختاري رفيقتك في الغرفة هي هي هي
magic girl
عضو نشيط
عضو نشيط
magic girl

مُساهمةموضوع: رد: تخيلوا ان نحن نسكن في بيت واحد   تخيلوا ان نحن نسكن في بيت واحد - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد أغسطس 14, 2011 5:42 pm

هههههه

يلا بنات وينكم ؟؟

بيت فاضي
jaejoong
عضو فعال
عضو فعال
jaejoong

مُساهمةموضوع: رد: تخيلوا ان نحن نسكن في بيت واحد   تخيلوا ان نحن نسكن في بيت واحد - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد أغسطس 14, 2011 8:28 pm

هههههههههه انا بغير اكيد عرفتيها يا ماجيك جيرز مرالن
تخيلوا ان نحن نسكن في بيت واحد - صفحة 2 2461037611
magic girl
عضو نشيط
عضو نشيط
magic girl

مُساهمةموضوع: رد: تخيلوا ان نحن نسكن في بيت واحد   تخيلوا ان نحن نسكن في بيت واحد - صفحة 2 I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 15, 2011 9:58 am

هههههه يب عرفت "....."

سر خطيير

ههههه
magic girl
عضو نشيط
عضو نشيط
magic girl

مُساهمةموضوع: رد: تخيلوا ان نحن نسكن في بيت واحد   تخيلوا ان نحن نسكن في بيت واحد - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 16, 2011 11:49 am

بنات قررت انا و جوجو قصدي جونق

نسافر لجزيره جيجو

وبعد اسبوعين راح نرجع

احم مو لازم تقلدونا وتسافروا

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
jaejoong
عضو فعال
عضو فعال
jaejoong

مُساهمةموضوع: رد: تخيلوا ان نحن نسكن في بيت واحد   تخيلوا ان نحن نسكن في بيت واحد - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 16, 2011 12:19 pm

مع منو؟
Angel MiMi
الشخصيات المهمه
الشخصيات المهمه
Angel MiMi

مُساهمةموضوع: رد: تخيلوا ان نحن نسكن في بيت واحد   تخيلوا ان نحن نسكن في بيت واحد - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 16, 2011 12:26 pm

مارح اقلدك هاذ المرة

عندي شغلات لازم اكملها

امانة خذو هدى معاكم البنت ضاق نفسها من البيت [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
magic girl
عضو نشيط
عضو نشيط
magic girl

مُساهمةموضوع: رد: تخيلوا ان نحن نسكن في بيت واحد   تخيلوا ان نحن نسكن في بيت واحد - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 16, 2011 12:41 pm

انا ادلع جونق هيون "جوجو"

ههههه
jaejoong
عضو فعال
عضو فعال
jaejoong

مُساهمةموضوع: رد: تخيلوا ان نحن نسكن في بيت واحد   تخيلوا ان نحن نسكن في بيت واحد - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 16, 2011 12:51 pm

اوووووووووووووه
لا بعد ادلعه الغقا
hanna
عضو مؤسس
عضو مؤسس
hanna

مُساهمةموضوع: رد: تخيلوا ان نحن نسكن في بيت واحد   تخيلوا ان نحن نسكن في بيت واحد - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 16, 2011 4:58 pm

ههههههاااااااااااااااااي

نسيتوني ترى انا بالبيت
هايين
عضو فعال
عضو فعال
هايين

مُساهمةموضوع: رد: تخيلوا ان نحن نسكن في بيت واحد   تخيلوا ان نحن نسكن في بيت واحد - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس أغسطس 18, 2011 6:47 am

هلو بنات انا راح اسكن معاكن لأني بصراحة ضجت من بيتنا انا ما احب اقلد احد بس انا ما اقدر اعيش بدون ريو سو واذا بدكن تفهمونا غلط عادي انا ماعندي مشكلة هههههههههههههههه حىبصهالب
هايين
عضو فعال
عضو فعال
هايين

مُساهمةموضوع: رد: تخيلوا ان نحن نسكن في بيت واحد   تخيلوا ان نحن نسكن في بيت واحد - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس أغسطس 18, 2011 7:05 am

عهغف بنات انا راح اسكن معكن لأني ضجت من بيتنا بصراحة انا مابحب قلد حدا بس انا مابقدر عيش من غير ريو سو ميمي احجزيلي غرفة لما اوصل نسيت اقولكن اذا بدكن افهموني غلط عادي ههههههههههه حىبصهالب
لأنو احنا مخطوبين(بأعتباري اكبر وحدة انا وباربي كيرل ههههههه)وراح نتزوج وانتو كلكن معزومات عالعرس ومنو بيكون معنا رجال بالبيت واذا بدكن احكو معو عادي انا مابغار شو رأيكن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ù:jfa
Angel MiMi
الشخصيات المهمه
الشخصيات المهمه
Angel MiMi

مُساهمةموضوع: رد: تخيلوا ان نحن نسكن في بيت واحد   تخيلوا ان نحن نسكن في بيت واحد - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس أغسطس 18, 2011 9:38 am

احممممم

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] طبعا رح تكون الك احلى غرفة غرفة ليكي فر الدور الثاني على الجهة اليمنى

انا اول المعازيم ها

ممم اوك اذا بدكم جيبو اغراضكم من هلا

اوووووف يونغ سينغ لسا مارجع بس قالي انو رح يجي المسا من كوريا لهيك لازم تفكرو معي شو نطبخ موتتركوني وحدي
magic girl
عضو نشيط
عضو نشيط
magic girl

مُساهمةموضوع: رد: تخيلوا ان نحن نسكن في بيت واحد   تخيلوا ان نحن نسكن في بيت واحد - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس أغسطس 18, 2011 10:35 am

هلا بنات رجعنا من سفر ...[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الجو عندهم خيااال[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وااايد حلوه جزيره

ههههههااي

هلا بك هايين نور البيت
هايين
عضو فعال
عضو فعال
هايين

مُساهمةموضوع: رد: تخيلوا ان نحن نسكن في بيت واحد   تخيلوا ان نحن نسكن في بيت واحد - صفحة 2 I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 22, 2011 3:37 pm

ميمي انا راح اتزوج بعد بكرى مرالن ولحد هلا ما عرفت وين راح روح شهر عسل عساس مفاجاة.بس لازم بالاول اجي لعندكن رتب غراضي انا ورور يلا اعطوني العنوان موعنوان البريد الالكتروني اريد عنوان البيت هههههههههههه تخيلوا ان نحن نسكن في بيت واحد - صفحة 2 1277560044
Angel MiMi
الشخصيات المهمه
الشخصيات المهمه
Angel MiMi

مُساهمةموضوع: رد: تخيلوا ان نحن نسكن في بيت واحد   تخيلوا ان نحن نسكن في بيت واحد - صفحة 2 I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 22, 2011 5:38 pm

الف مليون مليون ملوين مبرووووووووك يس يس يس يس رح روح لعرس

طيب اكتبي عندك

شارع عشاق كوريا رقم 86

رح جيب احلى هدية لاني كتيييير بحبك وكمان من اكبر المعجبين بريو

مارح ارحمك رح ظل كل يوم عندك لحتى تقولي روحي من هون ههههه بس بعد ماترجعو من شهر العسل لاني بحب بيوت العرسان الجدد

انا بقول انو ممكن جدا ياخذك لليابان لانو يحبها كتيروكل شي فيها حتى البنات خخخخخخخ اعمل في الفتنة

اهلا بكي من جديد ماجيك جيرل

ليش لا تعمليلي هيك والله قلبي اتحطم حابة روح لجيييييجو

بس لا ما رح قلد هالمرة رح روح لروما مع سينغي لكن بعد عرس هايين يلا بنات رحلتي رح طول ودعوني من هلا
هايين
عضو فعال
عضو فعال
هايين

مُساهمةموضوع: رد: تخيلوا ان نحن نسكن في بيت واحد   تخيلوا ان نحن نسكن في بيت واحد - صفحة 2 I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 22, 2011 7:31 pm

بالنسبة للعنوان ماعطيتيني ر قم البيت شو راح ظل دور بكل شارع وين البيت ق68ه5قث لا تحرجيني من هلا مع رورو انا لسة عروسة جديدة وبخجل منو مرالن بعدين مابدي تعبو 674
بالنسبة لليابان فكرة حلوة بس وين مابياخدني حبيبي انا بروح معو ان شاء الله جهنم ماعندي مانع(شوفو الحب) حىبصهالب
بعدين وين عرفتي هو يحب اليابان؟ نسيت قول بدك تلغي اعجابك بريو سو لا تقوم الحرب العالمية الثالثة بلةانبرق (عم امزح)
عادي حتى لو بدك تبوسيه ù:jfa ( بس بوسة اخوية) باعتبارك اختو الصغيرة وراح تقوليلو اوبا ررر

بالنسبة لروحتك لروما تروحي وترجعي بالسلامة يا قلبي بس ماتطولي علينا ùmlpiuyg
Angel MiMi
الشخصيات المهمه
الشخصيات المهمه
Angel MiMi

مُساهمةموضوع: رد: تخيلوا ان نحن نسكن في بيت واحد   تخيلوا ان نحن نسكن في بيت واحد - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 23, 2011 6:19 am

اوكي حبيتك تعملي دورة في الحي بس يلا ماعلينا الريبت رقم 3
حبي اليابان حبيبت كل ممثل كوري<<<كرهو من بلادهم خخخخخ

اوكي رح ناديلو اوبا لاتخافي ولغيت اعجابي فيه مشانك بس

يلايلا رح روح جهز اغراضي وان شاء الله مارح طول
hanna
عضو مؤسس
عضو مؤسس
hanna

مُساهمةموضوع: رد: تخيلوا ان نحن نسكن في بيت واحد   تخيلوا ان نحن نسكن في بيت واحد - صفحة 2 I_icon_minitimeالأربعاء أغسطس 24, 2011 7:56 am

ميمي

معقوله لا لتةعغهن

نسيتيني مش ممكن
Angel MiMi
الشخصيات المهمه
الشخصيات المهمه
Angel MiMi

مُساهمةموضوع: رد: تخيلوا ان نحن نسكن في بيت واحد   تخيلوا ان نحن نسكن في بيت واحد - صفحة 2 I_icon_minitimeالأربعاء أغسطس 24, 2011 8:20 am

هههههههههه طيب اسفة هالمرة تعالي معي بس هالمرة لانك غالية والله [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

يلا جهزي اغراضك لانو رح نروح بكره
هايين
عضو فعال
عضو فعال
هايين

مُساهمةموضوع: رد: تخيلوا ان نحن نسكن في بيت واحد   تخيلوا ان نحن نسكن في بيت واحد - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس أغسطس 25, 2011 7:32 pm

ست ميمي بب شو متى ترجعي من روما صارلي يومين بالبيت وانت ماكو يلا ارجعي بسرعة ريو سأل عليكي يعني مو معقول نترك بنتنا تسافر مع شاب وحدها كل هاي المدة نعغ7 بأعتباري اخت كبيرة وريو اخوك اوبا لازم تسمعي الكلام ضض
عاشقه kim
عضو فعال
عضو فعال
عاشقه kim

مُساهمةموضوع: رد: تخيلوا ان نحن نسكن في بيت واحد   تخيلوا ان نحن نسكن في بيت واحد - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس أغسطس 25, 2011 8:13 pm

عنجد تفكير حلو واتات علي انا بس مو كلو في بنت تساعدني تخيلوا ان نحن نسكن في بيت واحد - صفحة 2 133397515 هههههه
https://koria.forumalgerie.net/profile?mode=editprofile
هايين
عضو فعال
عضو فعال
هايين

مُساهمةموضوع: رد: تخيلوا ان نحن نسكن في بيت واحد   تخيلوا ان نحن نسكن في بيت واحد - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس أغسطس 25, 2011 8:44 pm

انا بالنسبة الي عروس جديدة ولسة جاية من سفر خلي هانا او ماجك جيرل تساعدك 157
hanna
عضو مؤسس
عضو مؤسس
hanna

مُساهمةموضوع: رد: تخيلوا ان نحن نسكن في بيت واحد   تخيلوا ان نحن نسكن في بيت واحد - صفحة 2 I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 26, 2011 3:53 am

الظاهر الكل بيجهز غرفته

وناسيين غرفة المديره

تخيلوا ان نحن نسكن في بيت واحد
صفحة 2 من اصل 4انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية